سياسة الخصوصية

تحدد سياسة الخصوصية هذه كيفية استخدام تطبيق زوّادة وحمايته لأي معلومة من المعلومات المدخلة عند استخدام التطبيق. يضمن لك زوّادة الحماية التامة لخصوصيتك والحفاظ على سرية هذه المعلومات وعدم استخدامها إلا وفقا لبيان الخصوصية هذا. قد تتغير هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق تحديث هذه الصفحة ولذلك سيتوجب عليك مراجعة هذه الصفحة من وقت لآخر للتأكد من أنك راضٍ عن هذه التغييرات.

هل نقوم بجمع بياناتك الشخصية؟

في حال تصفحك للتطبيق أو المتجر الالكتروني، لن يتم جمع أي بيانات شخصية لك إلا بعد موافقتك على استخدام هذه الخدمة، وفي حال استخدامك لها فإنه سيتم جمع البيانات الشخصية الموضحة أدناه:- الاسم.- رقم الجوال.- المكان والعنوان “قد يتطلب ذلك تفعيل خاصية تحديد المواقع.”.

كيف نستخدم البيانات الشخصية؟

يتم جمع البيانات الشخصية والتي سبق ذكرها للأسباب التالية:التسجيل في التطبيق او المتجر- التخطيط لمعرفة الوقت الذي سيتم استغراقه في عملية التوصيل.- اطلاعك على العروض الترويجية.- التواصل معك.

ما هي الصلاحيات المطلوبة من المستخدم؟

الوصول إلى حالة الهاتف: حيث تم طلبها من طرف ثالث لاتمام عملية الدفع الإلكتروني داخل التطبيق
الوصول للكاميرا: حيث يتم الوصول إلى كاميرا الجوال الخاص بك للتسوق عبر مسح “الباركود” الخاص بالمنتج,

الوصول للحسابات الخاصة للمستخدمين: وذلك للعمل على تخصيص تجربة المستخدم الوصول إلى موقعك وذلك لتسهيل عملية توصيل الطلبات وحساب الزمن اللازم لتوصيل الطلب إلى العنوان الخاص بك الوصول إلى شبكة الإنترنت الوصول إلى الرسائل النصية لقراءة رموز التحقق لتسهيل عملية الدخول للتطبيق

 

حق تعديل شروط الاستخدام

تملك زوّادة الحق الكامل في تحديث شروط الاستخدام الخاصة بها سواء بإضافة بنود جديدة أو تعديل أو حذف بنود حالية في أي وقت.

كيف نقوم بإخبار مستخدمي زوّادة بأي تحديث في شروط الاستخدام؟

لا نقوم بإرسال أي إشعار أو بريد إلكتروني حول تحديثات شروط الاستخدام، ولكن يمكنك دائماً معرفة التحديثات الجديدة وذلك بتفقد تاريخ آخر تحديث والموجود في آخر سطر في هذه الصفحة.

ما هو النظام المطبق الذي تخضع له شروط الاستخدام؟

تخضع سياسة شروط الاستخدام في تنفيذها وتفسيرها للأنظمة واللوائح المعمول بها في المملكة العربية السعودية، وتعتبر المحاكم المختصة في حال نشوء أي نزاع هي محاكم الرياض. 

هل لديك أي استفسار؟

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أو مخاوف حول هذه الشروط، فنحن نرحب دائماً بالإجابة على أسئلتكم واستفساراتكم، يمكنكم التواصل معنا مباشرة من خلال قنوات التواصل المعتمدة لـ زوّادة وسوف يتم الرد بأسرع وقت ممكن.